هذا الموضوع موتورولا ستعلن عن هاتفها الجديد في هذا الشهر ظهر على التقنية بلا حدود.
بعد الكشف عن هاتف Moto Z2 Play، فإن موتورولا تستعد للكشف عن هاتف آخر هذا الشهر، وبدأت الشركة بالفعل بإرسال الدعوات لحضور ذلك الحدث يوم 21 يونيو والذي سيقام في البرازيل.
ومع الأسف لم يتم توفير أي معلومات حاليًا عن الهاتف الذي سيتم الإعلان عنه، ومن الاحتمالات المتوقعة أن تكون الهواتف التي سيتم الإعلان عنها هي Moto E4 وE4 بلس حيث كانوا حديث الشائعات مؤخرًا، ويمكن أيضًا أن يتم إطلاق تلك الهواتف على نحو إقليمي أو في مناطق بعينها، لذلك لا يمكننا الجزم في هذا الأمر.
المصدر
هذا الموضوع موتورولا ستعلن عن هاتفها الجديد في هذا الشهر ظهر على التقنية بلا حدود.
by [email protected] (Sultan Al-fardan) via التقنية بلا حدود
موتورولا ستعلن عن هاتفها الجديد في هذا الشهر
Reviewed by Ossama Hashim
on
June 11, 2017
Rating:
No comments: